سفارة المغرب بدكار تدعو مواطنيها المغاربة إلى أخذ الحيطة والحذر وتجنب التنقلات غير الضرورية نتيجة الاحتجاجات العنيفة التي تشهدها عدة مناطق بالسنغال  

دعت سفارة المملكة المغربية في العاصمة السنغالية دكار، مواطنيها المقيمين في السنغال، إلى أخذ الحيطة والحذر وتجنب التنقلات غير الضرورية نتيجة للاضطرابات التي تشهدها عدة مدن في البلاد.

وتأتي هذه الدعوة بعد احتجاجات واسعة اندلعت في عدة مناطق بالسنغال، وأدت إلى اندلاع أعمال عنف وتخريب وحرق للممتلكات العامة والخاصة.

وفي هذا السياق، تشدد السفارة على ضرورة اتباع تعليمات السلطات العمومية السينغالية، والتي تهدف إلى حفظ الأمن والنظام العام في البلاد. وتنصح المواطنين المغاربة المقيمين في السنغال، بتجنب المناطق التي شهدت احتجاجات، وعدم التعرض لأي تحركات أو تجمعات غير قانونية.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات السنغالية قد اتخذت إجراءات أمنية مشددة في المناطق المتأثرة بالاضطرابات، وتعمل على استعادة الهدوء والاستقرار في هذه المناطق.

وشددت السفارة المغربية في دكار،  على جميع المواطنين المغاربة المقيمين في السنغال، إلى ضرورة توخي الحذر والحيطة، والالتزام بتعليمات السلطات المحلية.