الناخب الوطني وليد الركراكي يعلن عن لائحة المنتخب المغربي لوديتي الشيلي والباراغواي

أعلن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، يومه الإثنين، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، عن لائحة أسود الأطلس التي تم اعتمادها للعب مبارتي الشيلي والباراغواي الوديتين، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

وعرفت اللائحة عودة حكيم زياش، ويونس بلهندة. وشهدت اللائحة أيضا، تواجد لاعبين جدد سيحملون القميص الوطني للمرة الأولى، بعدما تألقوا في الآونة الأخيرة رفقة فرقهم، من قبل وليد شديرا، وعبد الحميد الصابيري.

وفي السياق ذاته، منح الركراكي الفرصة لبعض لاعبي البطولة الاحترافية، لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، بعد تألقهم سواء في المنافسات القارية أو المحلية، عكس ما كان عليه الحال مع خاليلوزيتش.

وفيما يلي لائحة المنتخب الوطني المغربي كاملة التي ضمت 31 لاعبا: منير المحمدي / ياسين بونو / رضا التكناوتي / أنس الزنيتي /

أشرف داري / سامي مايي / جواد الياميق غانم سايس / بدر بانون / أشرف حكيمي /نصير مزراوي / حمزة الموساوي / يحيى عطية الله / يونس بلهندة / سفيان أمرابط / يحيى جبران / عبد الحميد الصابيري / إلياس شاعير / أمين حارث / أملاح / عز الدين أوناحي / حكيم زياش / منير الحدادي / سفيان رحيمي / عبد الصمد الزلزولي / زكرياء أبو خلال / سفيان بوفال / أيوب الكعبي / ريان مايي / يوسف النصيري / وليد شيديرا.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الشيلي، يوم الجمعة 23 شتنبر المقبل، على أرضية ملعب كورنيلا البرات، بمدينة برشلونة، الخاص بفريق إسبانيول، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وسيلاقي أسود الأطلس فريق الباراغواي، يوم الثلاثاء 27 شتنبر المقبل، على أرضية ملعب بينيتو فيامارين، بمدينة إشبيلية، الخاص بفريق بفريق ريال بيتيس، على الساعة الثامنة مساء.

وستكون مباراة الشيلي والباراغواي، أول اختبار للناخب الوطني الجديد وليد الركراكي وطاقمه، قبل الدخول في غمار منافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي سيلعب فيها المغرب، مع كلا من بلجيكا وكرواتيا وكندا، في المجموعة السادسة.