الاتحاد الدولي لكرة القدم: ثلاث حكمات وحكم واحد يمثلون المغرب في مباريات النسخة التاسعة لكأس العالم سيدات المقامة بأستراليا ونيوزيلندا صيف 2023

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قائمة الحكام الذين سيقودون مباريات النسخة التاسعة لكأس العالم سيدات التي ستحتضنها أستراليا ونيوزيلندا صيف 2023. واختارت لجنة التحكيم بالفيفا كل من بشرى كربوبي على مستوى الساحة، وفتيحة جرمومي، و سكينة حمدي حكمتين مساعدتين.فيما تم اختيار الحكم المغربي عادل زوراق على مستوى غرفة الفار.

وحسب “الفيفا، تضم القائمة التي ستشارك في كأس العالم للسيدات2023، 33 حكما، و55 حكما مساعدا، و19 حكما لمباريات الفيديو، بأجمالي 107 حكما، وتم اختيارهم بالتعاون الوثيق مع الاتحادات القارية الستة، بناءً على جودة الحكام والأداء الذي تم تقديمه في بطولات فيفا وكذلك في المسابقات الدولية والمحلية الأخرى في السنوات الأخيرة، ولأول مرة في تاريخ كأس العالم لكرة القدم للسيدات، تم اختيار ستة نساء من الحكام والحكام المساعدين وحكام مباريات الفيديو.

ويذكر أن كأس العالم لكرة القدم سيدات ستحتضنه أستراليا ونيوزيلندا في الفترة ما بين 20 يوليوز  و20 غشت 2023، بمشاركة المنتخب الوطني المغربي النسوي والذي وضعته القرعة في المجموعة الثامنة، إلى جانب منتخبات ألمانيا، وكولومبيا، وكوريا الجنوبية.