كندا: كلية العلوم التطبيقية بجامعة كولومبيا فرع الهندسة  تحتفي بمسار وبإنجازات الأستاذ المغربي سعيد المجداني وتمنحه جائزةMcEwen Family Teacher Recognition لعام 2023

احتفت جامعة “بريتيش كولومبيا” فرع الهندسة  بالأستاذ المغربي سعيد المجداني أستاذ البرمجة في ثانوية فورت مامكوري” في يوم المعلم العالمي ومنحته جائزةMcEwen Family Teacher Recognition لعام 2023 تكريما لمساره المتميز مشيدة بمجهوداته التي تتجاوز تدريس علوم البرمجة وتشجيع الطلبة  على الإبداع والمبادرة.

وأفادت الجامعة في مقال نشرته على موقعها الرسمي: “سعيد المجداني أستاذ علوم الحاسوب من مدرسة ويستوود كوميونيتي الثانوية في فورت مكموراي،  بمقاطعة ألبرتا يتجاوز التوقعات من أجل جذب الطلاب إلى مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة (STEM)، وقد تم تكريمه الآن بجائزة التعرف على معلمي العائلة ماكيوين لعام 2023 من قبل كلية العلوم التطبيقية في جامعة بريتش كولومبيا (UBC).

وتم ترشيح المجداني من قبل مناروما جوشي، طالبة هندسة ميكانيكية في جامعة بريتش كولومبيا (UBC)، التي قالت إنها التقت بالمجداني لأول مرة عندما كانت في الصف الخامس في مسابقة روبوتات محلية، حيث شجعها على متابعة اهتمامها الشديد بمجال الروبوتات والتكنولوجيا.

تمنح جائزة التعرف على معلمي العائلة ماكيوين كل عام لمعلم في المدرسة الثانوية يتجاوز تدريس المنهج الدراسي من أجل ضمان نجاح طلابهم أكاديمياً وشخصياً. الترشيحات مفتوحة الآن لعام 2024! تفضلوا بقراءة التفاصيل