Programation

الإمارات: فوز خمسة مغاربة بجائزة مسابقة “التحبير للقرآن الكريم وعلومه 2022” في دورتها الثامنة

فاز خمسة مغاربة في مسابقة أجمل ترتيل للقرآن الكريم وذلك ضمن جوائز مسابقة “التحبير للقرآن الكريم وعلومه 2022” في دورتها الثامنة.
وفاز بالجائزة في فئة كافة الجنسيات ذكور، المغاربة عبد الباسط وراش (المركز الأول) متبوعا بمنجد حمزة ثانيا وفي المركز الثالث إلياس كروم، فيما فازت بالمركز الأول في نفس الفئة (إناث)، خديجة أجبار، متبوعة بزينب لشهب في المركز الثاني، والإندونيسية إليفي زكية دارامانيتا في المركز الثالث.
وفاز في فئة الأطفال من كافة الجنسيات، بحسب الترتيب، كل من عمر محمد توفيق أبوزيد مصر) ومحمد سلمان بن عبدالعزیز (باكستان) ويوسف أكرم عبدالله (مصر).
وفاز في المسابقة ذاتها (فئة المواطنين الإماراتيين ذكور) كل من عبد الله حميد عبد الله البلوشي في المركز الأول، متبوعا براشد سعيد علي الشحي في المركز الثاني، وإبراهيم معمر علي بانبيله في المركز الثالث، فيما فازت في صنف الاناث عن نفس الفئة، كل من حصه ضاعن سيف الفلاسي في المركز الأول، و عائشة عبدالله الحمودي في المركز الثاني، ثم و نوف عبدالله مصبح اليماحي في الرتبة الثالثة.
أما في فئة الأطفال الإماراتيين فقد فاز في نفس المسابقة، كل من شيخة محمد الحوسني في المركز الأول، وهدى هلال الهنائي ثانية وجاء راشد علي عمر سالم ثالثا.
وفي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة (ذكور) من المواطنين الإماراتيين، فاز بالجائزة، بحسب الترتيب كل من أحمد سالم سلطان الكعبي، و سيف عبدالله سالم الظاهري، وناصر عبيد سعيد البصري الزعابي ،فيما توج في فئة الاناث، كل من عزة محمد المرزوقي، وموزة عيسى فرج، وخلود خلفان الشامسي.
وعادت الجائزة في فئة الأطفال الإمارتيين من ذوي الاحتياجات الخاصة، بحسب الترتيب، إلى كل من عائشة أحمد عبيد المؤذن الطنيجي، ومحمد جابر محمد المنهالي، وسالم علي بن حرمل الشامسي.
أما في مسابقة الخطابة (فئة الفتيان) فكانت الجائزة بحسب الترتيب، من نصيب كل من قتيبة عبد المعين دعاس (سوريا) ومنصور عبدالله الجسمي(الإمارات) وأنس عبد الفتاح علي (مصر). وشارك في المسابقة هذا العام 6816 شخصا من 79 جنسية من دول العالم.