إذاعة بلجيكية تعرض مسار المقاولة المغربية ياسمينة حنتوت

سلطت إذاعة RFC البلجيكية عبر موقعها الإلكتروني الضوء حول مسار المهاجرة المغربية المقيمة بلييج البلجيكية ياسمينة حنتوت مؤسسة منصة Yes4connectingepeople “”” التي تنشط في القطاع السياحي والمقاولة السياحية. وكتب موقع الإذاعة البلجيكية أن ” ياسمينة حنتوت تود توظيف ثقافتها المغربية البلجيكية ودرايتها باللغة الأم لخلق روابط بين بلدها الأصل وبلجيكا مسقط رأسها، كان هذا الهدف وراء خلق منصة

وكتب ذات المصدر أن طموح ياسمين حنتوت يكمن في تعزيز التعاون بين رجال ونساء الأعمال الوافدين من البلدين للتعرف على مؤهلاتهما في النهوض بمجال المقاولة السياحية. وتحكي ياسمين لموقع RFC أن سبب حبها لقطاع السياحة هو أن عمها كان أول من أسس شركة للحافلات وسيارات الأجرة بالمغرب. والداها هاجروا المغرب منذ خمسين سنة . كان والدها يعمل في قسم الاستقبال بفندق بينما كانت أمها مديرة لمطعم مغربي.

وتعد ياسمين حنتوت مؤسسة منصة متخصصة في تنظيم الندوات التي ترافق رجال الأعمال البلجيكيين المهتمين بالسياحة التجارية. وقد سبق لياسمين أن نظمت العديد من التظاهرات في مدينة الدارالبيضاء وطنجة لتعزيز التعاون بين رجال الأعمال البلجيكيين والمغاربة للاستثمار في المغرب . ويذكر أيضا أن فريق عمل ياسمين حنتوت سيحط الرحال بمراكش في الفترة ما بين 9 و22 من أكتوبر المقبل، لتنظيم نسخة جديدة من “متلقى الأعمال” الذي سيمكن خمسين مشاركا من جميع أنحاء المغرب من الاستفادة من فرص الاستثمار في المغرب وتعزيز فرص التعاون بين هؤلاء المقاولين ورجال الأعمال.