الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يتوقع تألق خمسة أسماء مغربية في مونديال قطر

ذكر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم ال”فيفا” خمسة أسماء في المنتخب الوطني المغربي قادرون على ترك بصمة متميزة ضمن نهائيات كأس العالم المزمع تنظيمها في قطر.

وحسب موقع “هسبورت”، خص “فيفا” مقالا حول المنتخب الوطني المغربي حيث توقع فيه أن خمس لاعبين سيخلقان الفارق في المونديال القادم بحكم تجربتهم ومؤهلاتهم في النوادي الأوروبية التي يلعبون لها.

وسلط “فيفا” الضوء في البداية على ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني، الذي وصفه بـ”السد المنيع” وأفضل حراس مرمى إسبانيا، ومؤكدا أن الدولي المغربي سيكون مطالبا بدور أكبر في المونديال القادم عند مواجهة نجوم كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا

وحسب ذات المصدر، مدح الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، مدافع “الأسود” والعميد رومان سايس، مدافع بشكتاش التركي، حيث قالت إنه “لا يمكن الاستغناء عنه في تشكيل المنتخب المغربي بسبب حجم التأثير الذي يتسبب سواء بإجادة القيام بأدواره في قطع الكرات وتشيتيها والفوز بالثنائيات أو في مساندة أدوار غيره كما يفعل دائما عندما يساعد الظهير الأيسر لفريقه، كل هذا إلى جوار قدرته على التسجيل من الرأسيات ببراعة”.

كما تضمنت القائمة الدولي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بدوره ضمن قائمة المعول عليهم في المغرب حسب “فيفا”.في خط الوسط، اختار الموقع سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي. ويليه اللاعب المغربي سفيان بوفال لاعب أنجيه الفرنسي.

ولفت “فيفا” أن بوفال يملك قدرات كبيرة على المراوغة والتسجيل، واللعب في مركز رأس الحربة، ليكون ضمن أفضل الأجنحة المتميزين في الدوري الفرنسي خلال بداية الموسم الجاري، حسب ما أورده “هسبورت”.