أمير قطر يستقبل المنتج الموسيقي المغربي “ريدوان” على هامش حفل افتتاح كأس العالم و بحضور رئيس الفيفا جياني انفانتينو

بصم الفنانون المغاربة على حضور بارز في الأغاني التي تواكب بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تنظم دورتها لسنة 2022 في دولة قطر. وفي السياق ذاته، استقبل أمير قطر تميم اليوم نادر الخياط الملقب بـ”ريدوان”، المنتج الموسيقي وكاتب الكلمات العالمي المغربي الذي يشغل أيضا مهمة المدير التنفيذي للترفيه الإبداعي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان الاستقبال في القاعة الشرفية لكبار الشخصيات بملعب البيت وذلك على هامش حفل افتتاح كأس العالم و بحضور رئيس “الفيفا” جياني انفانتينو.

وسواء تعلق الأمر بالأغاني الرسمية للمونديال، أو بالأغاني التحفيزية التي عادة ما تواكب مختلف دورات هذا المحفل الرياضي العالمي، يبرز الحضور المغربي في دورة 2022 من خلال مساهمة نجوم في عملية إنتاج الأغاني أو المشاركة في أدائها، إضافة إلى إحياء سهرات فنية على هامشها.

والجدير بالذكر أن “ريدوان” أشرف على إطلاق الموسيقى الرسمية للمونديال التي تضم، هذه الدورة، ولأول مرة في تاريخ كأس العالم ألبوما غنائيا كاملا، وليس أغنية واحدة كما كان الحال في النسخ الماضية من البطولة.

ومن ضمن هذه الأغاني الرسمية، هناك أغنية “ارحبو” التي أنتجها ريدوان وأداها كل من النجم البورتوريكي أوزونا ومغني الراب الكونغولي غيمز.