برج خليفة بالإمارات يتزين بألوان العلم المغربي بعد انتصار المنتخب الوطني المغربي على نظيره البلجيكي

تزينت عدد من الأبراج والشوارع في عواصم عربية بالعلم الوطني بعد الانتصار التاريخي، للمنتخب الوطني المغربي على نظيره البلجيكي،  يوم أمس الأحد، في ملعب “التمامة” برسم الجولة للمجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم بقطر2022.

وتزين برج خليفة بالإمارات العربية المتحدة باللونين الأحمر والأخضر، احتفاء بانتصار “أسود الأطلس” على منتخب “الشياطين الحمر”.

وعاشت الشوارع المغربية، اليوم الأحد، احتفالات بهيجة، حيث أطلق المحتفلون الهتافات والصيحات المعبرة عن الفرح بهذا الفوز، كما رفعوا الشعارات المهنئة لعناصر المنتخب الوطني، متوعدين، في هتافاتهم، المنتخب الكندي بالانتصار عليه في المقابلة المقبلة التي ستجمعه بنظيره المغربي.

ونجح “أسود الأطلس”، تحت قيادة الإطار الوطني وليد الركراكي، في تأكيد قوتهم داخل المجموعة السادسة رغم كونها تضم منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، وباتوا قاب قوسين من بلوغ دور ثمن النهائي، وذلك بعد الانطلاقة المميزة التي حققوها خلال الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات.

وجمع المنتخب المغربي 4 نقاط من الجولتين الأولى والثانية، وأصبح في حاجة للتعادل فقط في مباراته الأخيرة أمام كندا لحجز مقعد في دور الـ 16 بلا الاتكال على أي حسابات تهم المباراة بين بلجيكا وكرواتيا.